فى الحلقة 20 من وضع أمنى.. سها تقتل رفعت وهند تصاب بصدمة عصبية

0 16

يواصل مسلسل ” وضع أمني” أحداثه التي تتشابك وتتعقد وتنكشف أمور كثيرة من خلال مشاهد الفلاش بالك التي يرويها صلاح عبد الله خالد حسن الغريب وأمه التي تجسدها الفنانة نهال عنبر، فمن خلال حكيهما نتعرف علي نجاح حسن الغريب في عمله بالغردقة في صناعة الاثار المقلدة وبيعها للسائحين والطلب عليها من الدول الأوربية لتصديرها .

رفعت يستدرج هند شقيقة عمرو سعد لتصويرها في منزلهرفعت يستدرج هند شقيقة عمرو سعد لتصويرها في منزله

كما يروي صلاح عبدالله قصة استدراج ” رفعت ” لهند الي منزله ومحاولته تصويرها في اوضاع معينة لكن صديقة هند شقيقة عمرو سعد التي تدعي سها والتي علي علاقة برفعت تدخل عليهما وتقتل رفعت ويتم القبض عليها وتدخل هند مصحة نفسية بعد صدمتها في رفعت الذي اراد تصويرها وفي صديقتها ” سها ” التي كانت علي علاقة بحبيبها الذي اصبح طليقها فيما بعد .

فرج رجل الاعمال الفاسد يطالب الجماعات الارهابية بقتل حسن الغريبفرج رجل الاعمال الفاسد يطالب الجماعات الارهابية بقتل حسن الغريب

في الحلقة ايضا نجد هبة حبيبة حسن الغريب ” ريهام حجاج ” تذهب لدجال وتطالبه بعمل أعمال لزوجها سيد لكي يطلقها وعمل اخر لاولجا الاجنبية التي تزوجها حبيبها حسن الغريب .

هبو حبيبة حسن الغريب تذهب لدجال من اجل عمل عملين لها لزوجها ولزوجة حسن اولجاهبو حبيبة حسن الغريب تذهب لدجال من اجل عمل عملين لها لزوجها ولزوجة حسن اولجا

وفي بداية الحلقة كان هناك مشهد لرجل الاعمال الفاسد ” فرج ” الذي يذهب لزعيم الجماعة الارهابية ” فهمي الخولي ” ومساعده ” صبري عبدالمنعم ” ويطلب منهما ان يقوم شقيق عمرو سعد ” ياسر الغريب الذي يجسده أحمد عبدالله محمود بتفجير المستشفي بالكامل وقتل شقيقه داخل المستشفي مقابل 50 مليون دولار .

هند في المصحة بعد قتل رفعت من قبل صديقتها سهاهند في المصحة بعد قتل رفعت من قبل صديقتها سها

يذكر أن مسلسل ” وضع أمني ”  تدور احداثه في إطار درامي حول تجارة الآثار، وعلاقتها بالمافيا، وكل ما يتعلق بعالم هذه التجارة وهو بطولة: عمرو سعد – ريهام حجاج – صلاح عبد الله – ياسر علي ماهر – أحمد عبدالله محمود – رانيا منصور – رياض الخولي – نهى صالح  ﺗﺄﻟﻴﻒ: مصطفى حمدي – إخراج: مجدي أحمد علي.

حسن الغريب يحقق نجاحا في عمل بالسياحة بالغردقةحسن الغريب يحقق نجاحا في عمل بالسياحة بالغردقة

حسن الغريب يطالب اللواء ابو المجد بخمسين  مليون دولارحسن الغريب يطالب اللواء ابو المجد بخمسين مليون دولار

صلاح عبد الله يعترف لضابط امن الدولة ببعض المعلومات عن حياة حسن واسرتهصلاح عبد الله يعترف لضابط امن الدولة ببعض المعلومات عن حياة حسن واسرته

التعليقات

Loading...