ضربة جديدة لتجار المخدرات بالقليوبية مباحث الخانكة.. ضبط صفقة هيروين،قبل عيد الفطر .. التفاصيل فى الخبر

0 220

ضربة جديدة لتجار المخدرات بالقليوبية مباحث الخانكة.. ضبط صفقة هيروين،قبل عيد الفطر .. التفاصيل فى الخبر .

تمكنت قوات مباحث القليوبية، بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات، من ضبط 5 تجار مخدرات يستعدون لإغراق الخانكة بصفقة هيروين، قبل عيد الفطر المبارك، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات سرية للمقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث مركز الخانكة، مفادها قيام 5 تجار مخدرات بعقد صفقة هيروين لتوزيعها على المدمنين خلال الاحتفال بالعيد.

تم عرض المعلومات على اللواء أنور سعيد، مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث قادة العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، وتم التنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات بالمديرية ، وتوصلت التحريات إلى أن مجموعة من تجار الهيروين والأقراص المخدرة تعاقدوا على صفقة كبيرة من الهيروين والأقراص المخدرة لتوزيعها على الشباب فى العيد.

على الفور قامت حملة مكبرة قادها النقباء حسين فتحى، ومحمد أسامة، وعبد العليم إقبال، معاونو المباحث، والقوة المرافقة لهم، من ضبط تجار السموم وهم كل من “غريب. غ. ع”، 35 سنة، و”سيد .م ” 27 سنة، عاطل، و “يحيي. م .ع “، 37 سنة، عاطل، و” عدلي. ي .ع ” 32 سنة، فران ، و”محمود م”، 31 سنة، عاطل، وبحوزتهم 750 جرام هيروين وكمية كبيرة من الأقراص المخدرة، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق .

 

التعليقات

Loading...