الملابس العكسرية موضة 2017..وميريام فارس أول النجمات اللاتى ظهرن بهاميريام فارس

0 8

لم تترك الموضة شيئاً إلا وقدمته فى تصميمات مختلفة، حتى استايلات الخمسينيات والستينيات عادت مرة أخرى من جديد لكن فى شكل مختلف يدمج بين العصرين، وما بين هذا وذاك ظهرت موضة الملابس العسكرية وقد انتشرت خلال السنوات الماضية لكنها تصدرت موضة 2017 بشكل خاص، لنشاهدها على منصات عروض الأزياء فى الكثير من دول العالم، كذلك اتجهت بعض علامات الأزياء المعروفة ومصمموالأزياء حول العالم لتصميم قطع ملابس بالشكل العسكرى للفتيات للحصول على إطلالة جديدة ومختلفة.

مجموعة فيرساتشي لربيع 2016 قدّمت الأزياء العسكريّة بأسلوبٍ فريد. Indigitalمجموعة فيرساتشى لربيع 2016 قدمت الأزياء العسكرية

فقدم مصمم الأزياء الأمريكى مارك جيكوبس سترة رياضيّة بطبعات عسكرية ورسومات لافتة، كما قدمت علامة الأزياء إم إم 6 ميزون مارجيلا سترة بطبعة عسكريّة مع غطاء للرأس، كذلك دار فالنتينو صممت جاكيت عسكرى للإناث خلال هذا العام.

مارك جيكوبسمن تصميم مارك جيكوبس
إم إم 6 ميزون مارجيلاإم إم 6 ميزون مارجيلا

ولأن النجمات والمشاهير يحرصن دائماً على تطبيق الموضة فى كافة إطلالاتهن وفقاً لأذواقهن الخاصة، فكانت النجمة ميريام فارس أول من طبقت تلك الموضة من خلال ارتداء سترة من الزى العسكرى مع فستان بيج مجسم، ونشرت صورة لها على أنستجرام.

ميريام فارس
ميريام فارس

التعليقات

Loading...