المصرية للاتصالات: اتفاقية التجوال المحلى خطوة أساسية لدخول سوق المحمول

0 6

قال المهندس أحمد البحيرى، الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، إن توقيع اتفاقية التجوال المحلي يمثل أحد أهم الخطوات الأساسية فى إطار الاستعدادات النهائية للمصرية للاتصالات لدخول سوق المحمول، وتقديم خدمات اتصالات متكاملة فى أسرع وقت، فيما تعكس اتفاقية تقديم خدمات الاتصالات الدولية تنامى العلاقات التجارية بين الشركتين، وتمثل أول اتفاق تجارى بينهما منذ عشر سنوات فيما يتعلق بتقديم خدمات الصوت الدولية.

وقال البحيرى، إن هذا الاتفاق التجارى مع شركة اتصالات مصر يعكس الفرص الحقيقية داخل سوق الاتصالات المصرى، حيث تتطلع المصرية للاتصالات للاستفادة من فرص النمو داخل هذا السوق، والاستمرار فى تقديم خدماتها بأعلى جودة ممكنة، وذلك تحقيقا لأهداف الشركة تجاه عملائها، وتقديم خدماتها المتكاملة لهم خلال الفترة القادمة كأول مشغل اتصالات متكامل بالسوق المصرى.

وأعلنت المصرية للاتصالات عن توقيعها اتفاقيتي تعاون مع شركة اتصالات – مصر لتقديم خدمات الاتصالات الدولية عبر البوابات الدولية للمصرية للاتصالات، وكذلك اتفاقية تعاون لتقديم خدمات التجوال المحلي بتكنولوجيا الجيل الثانى والثالث والرابع عبر شبكة اتصالات – مصر، وتمتد تلك الاتفاقيات لمدة خمس سنوات.

ووقع المهندس أحمد البحيرى العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، والمهندس جمال السادات رئيس مجلس إدارة اتصالات – مصر، اتفاقيتين للتجوال المحلى والترابط الدولى، وبحضور عدد من قيادات الشركتين.

من جهته أكد المهندس جمال السادات:” على أهمية توقيع اتفاقية التجوال المحلى وخدمات الصوت الدولية مع الشركة المصرية للاتصالات صاحبة الخبرات الكبيرة في السوق المصرى”، مشيرا أن هذه الاتفاقية ستمثل قيمة مضافة حقيقة للشركتين ومن ثم لعملاء الشركتين فى المرحلة القادمة“.

 وأضاف السادات، أن شركة اتصالات مصر تمتلك أفضل تغطية للمحمول في السوق المصري بسبب امتلاكها أحدث شبكة اتصالات تمكنها من تقديم خدمة متميزه للعملاء، مشيراً إلى أن ذلك سيظهر جلياً للعملاء فى خدمات الجيل الرابع التى تعتزم الشركة تقديمها قريبا.

TE &ETsalat 2 (1)

TE &ETsalat 3 (2)

مسئولو الشركتين

التعليقات

Loading...