السيطرة على حريق 40 فلنكة من مخلفات السكة الحديد بالبلينا فى سوهاج

0 10

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء نمشه مدير إدارة الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب ببعض الفلنكات المجاورة لشريط السكة الحديد بالمحطة القديمة دائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج.

كان اللواء عمر عبدالعال حكمدار المديرية نائب مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء محب حمزة نائب المدير للجنوب يفيد بنشوب حريق بجوار شريط السكة الحديد دون حدوث تأخر لحركة قطارات السكة الحديد.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد أحمد الراوى، رئيس فرع بحث الجنوب بنشوب حريق بمخلفات، وامتد لعدد من الفلنكات – هالك أعمال – تبعد عن شريط السكة الحديد بحوالى 30 مترًا تقريبًا، ويرجح أن يكون سبب الحريق مصدر حرارى غير معلوم لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد وانحصرت التلفيات فى احتراق 40 فلنكة.

لم ينتج عن الحريق ثمة تأخيرات بحركة سير القطارات وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتم التنسيق وقسم النقل والمواصلات بسوهاج، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3471 إدارى، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

التعليقات

Loading...