أبرزها الجماعة 2 وهربانة منها.. شيماء القاسم وجه رمضانى ظهر فى 4 أعمال

0 7

ظهرت الفنانة الشابة شيماء القاسم خلال دراما رمضان 2017 في أكثر من مسلسل منها ” الجماعة 2 ” حيث قدمت دور”مدام مني”، وهي إحدى الموظفات بمكتب سيد قطب وكانت تعبر عن رأيها في حركة الظباط الاحرار .

كما أنها تشارك أيضا في مسلسل ” الحرباية ” وتقدم دور فردوس التي تعتبر صورة متشابهة لهيفاء وهبي في فترة من حياتها وشاركت ايضا في مسلسل عشم ابليس بطوله عمر يوسف بمشاركه صغيره مع المخرج اسلام خيري.

تقول شيماء لليوم السابع إنها كان لها الشرف بهذه المشاركات الصغير بعد ابتعاد فتره تجاوزت الـ 4 سنين و”أنا ممثلة وكنت اول جامعه عين شمس و درست التمثيل بمركزا الابداع الفني بالدفعه التالثة مع الاستاذ خالد جلال وابتعادي كان سببه دراستي “ماجيستير القانون “.

وأضافت القاسم : “حاليا اجهز لبرنامج راديو اون لاين هبيتدي اول حلقاته بعد رمضان علي راديو هوا اف ام، باسم انا والخلبوص ويناقش مواضيع تخص الراجل بالمجتمعات الشرقية”.

وقالت القاسم:” كما أنني شاركت في حلقة من مسلسل “هربانه منها” مع صديقي مصطفي خاطر وكنت مبسوطه جدا اني مثلت معاه لانه عشرة عمر وزميل دراسة وقدمت دور “مي” وهي فتاه محجبة ترغب في الزواج من مصطفى خاطر ووالدته ترفض”.

 

التعليقات

Loading...