سبورتعاجل

المقاصة يكشف أولا رد فعل عن حقيقة إقالة ميدو

 

المقاصة يكشف أولا رد فعل عن حقيقة إقالة ميدو

 

كشف ليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة في تصريحات اعلامية، إن الفريق يواجه حالة غير عادية من سوء الحظ، وهو ما ظهر بشكل واضح في مباراة اليوم أمام بيراميدز والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-1.
وأكد هويدي أن لاعبي المقاصة سنحت لهم فرص عديدة للتسجيل في بداية اللقاء لكن الحظ لم يحالفهم لاستغلالها بالشكل الجيد، بجانب ركلة الجزاء التي أهدرها صلاح أمين في الدقائق الأخيرة من المباراة.
وأشار هويدي إلى أن شباك المقاصة تتلقي الأهداف بسبب أخطاء المتكررة من اللاعبين، وهو ما سيحاول الجهاز الفني علاجه في المرحلة المقبلة.
وعن موقف الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام “ميدو” أوضح هويدي أن مصير الجهاز الفني بيد مجلس إدارة النادي برئاسة اللواء محمد عبد السلام، مؤكدا استمرار ميدو إلى الآن على رأس الجهاز الفني للفريق، ولا صحة لما يتردد في وسائل الإعلام عن صدور قرار بإقالته.
ورفض هويدي التعليق على الأخطاء التحكيمية مؤكدا ثقة فريق المقاصة في التحكيم المصري، وأضاف قائلًا “الأخطاء التحكيمية واردة من الجميع”، ولا يوجد أي انتقاد للحكم محمود البنا الذي أدار مباراة الفريق اليوم أمام بيراميدز ووصفه بأنه أحد الحكام المميزين على الساحة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

Don`t copy text!