أخبار مصر

عبد المؤمن عبد المهيمن شيخ بالازهر يحرض ضد الدولة المصرية ويبث سمومه في نفوس مستمعيه

بقلم طارق درويش رئيس تحرير التايم المصرية 

كارثة ان يصعد المنبر ليخطب في الناس رجل يرتدي عباءة الدين والدين منه برئ ..ينطبق علي يقولون ما لا يفعلون والمصيبة الاكبر ان هذا الرجل الاخواني مناهض للدولة المصرية ويحرض علي الجيش والشرطة و ناقم من النظام الحاكم ودائما ما يبث سمومه في عقول الناس ليحقق مأربه الاخوانية .

السطور التي اكتبها تشير الي شخص المدعو ..عبد المؤمن عبد المهيمن والذي يدعي انه يعمل مفتش بالازهر الشريف وتلك هي الطامة الكبري.

هذا الرجل اعطي اسامه درويش مبلغ مال يقدر بثمانية عشرة الف جنيه لتشغيلها لصالحه في البورصة  وكان يحصل نظير هذا المبلغ علي الف وخمسائة جنيها شهريا ويشهد علي ذلك اشخاص معروفين .

ولانه كان علي ابواب الزواج من زوجة جديدة بعد ان طلق زوجته الاولي و لتهربه من سداد مستحقات ابنته ضغط علي اسامه ليحصل منه علي شقة كان يعدها لنفسه واولاده ..

المهم ان الشيخ كتب عقد للشقة ومؤخرا ارسل وسطاء يطالب بمبلغ 50 الف جنيه ليترك الشقة لصاحبها ..تعجبت لهذا الشيخ الذي يعمل بالازهر ويسئ الي كل ازهري شريف يعمل بكتاب الله وسنة رسولة صلي الله عليه وسلم .

وقام الشيخ التايواني الداعم للجماعة الارهابية وشارك في فعاليات رابعة وبعد فض رابعة بذل المزيد من الجهد للتشهير والاساءة الي شخص الرئيس عبد الفتاح السيسي وهنا قررت ان انهي تواجد  الشيخ الريباوي بالمنزل وابعده عن شقه شقيقي  اسامه درويش لانه كان يروج منها لافكار الجماعة الارهابية  و دخلت معه في معارك شراسة وصلت الي حد التراشق . ولذا قررت ان اكتب رغم وجود خلاف بيني وبينه فكريا وربما يحاول اقناع قارئي هذة المقالة ان السبب هو الخلاف القائم علي الشقة التي تحصل عليها من اسامه .

لكن قررت ان اكتب حتي اكشف الاعيب هذا الشيخ الذي يسئ الي اكبر مؤسسة علمية دينية في الشرق الاوسط والعالم

ومنذ شهور علمت انه قد تعرض الي علقة ساخنة علي يد سيدة كانت تستأجر شقة بمنزله الكائن بمنطقة الفرتواني والسبب وفقا لما علمت هو …….

غير منطقي وغير مقنع ان يستمر الشيخ الذي حصل علي اموال ربا ثم انكرها ..بالازهر الشريف و غير طبيعي ان يترك شيخ الازهر هذا الشيخ الاخواني والذي حرض امامي و امام البعض علي نظام الحكم وكنت له بالمرصاد ان يعتلي المنابر ليستمر في التحريض ضد الدولة المصرية مستغلا عباءة الازهر في تحقيق مأربه التي تخدم افكار الجماعة الارهابية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!