سبورتعاجل

تعرف علي مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 27 – 11 – 2019 والقنوات الناقلة

 

تقام اليوم، الأربعاء 27-11-2019، عدد من المواجهات النارية في مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباريات الدوري المصري

طنطا X سموحة

يحل فريق سموحة السكندري ضيفًا على نظيره طنطا، في تمام الثانية والنصف ظهرًا، على استاد طنطا، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز، وتُنقل المباراة عبر قناتي “تايم سبورتس” و”أون سبورتس”.

بيراميدز X أسوان

يستقبل فريق بيراميدز، نظيره أسوان، في تمام الخامسة مساءً، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز، وتُنقل المباراة عبر قناتي “تايم سبورتس” و”أون سبورتس”.

كأس الخليج العربي

عمان X البحرين

يلتقي منتخب عمان حامل اللقب، نظيره البحريني، في تمام الرابعة والنصف مساء اليوم، على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس الخليج العربي، وتُنقل المباراة عبر قنوات: (بي إن سبورتس، والكأس 1، والكأس 2، وعمان الرياضية).

السعودية X الكويت

يخوض المنتخب السعودي بقيادة هيرفي رينارد المدير الفني، اختبارا هاما، عندما يواجه الكويت في تمام السابعة مساءً، على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس الخليج العربي، وتُنقل المباراة عبر قنوات: (بي إن سبورتس، والكأس 1، والكأس 2، والكويت الرياضية).

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا

فالنسيا X تشيلسي

يحل تشيلسي الإنجليزي ضيفًا على نظيره فالنسيا الإسباني، في تمام الثامنة مساءً، على ملعب “ميستايا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الأبطال، وتُنقل المباراة عبر شاشة “بي إن سبورتس 1”.

برشلونة X بوروسيا دورتموند

يستقبل برشلونة الإسباني، نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، في تمام العاشرة ليلًا، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الأبطال، وتُنقل المباراة عبر شاشة “بي إن سبورتس 1”.

ليفربول X نابولي

يستضيف ليفربول الإنجليزي، بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، نظيره نابولي الإيطالي، في تمام العاشرة ليلًا، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الأبطال، وتُنقل المباراة عبر شاشة “بي إن سبورتس 2”.

سلافيا براج X إنتر ميلان

يحل إنتر ميلان الإيطالي، ضيفًا على نظيره، سلافيا براج التشيكي،في تمام العاشرة ليلًا، على ملعب “إدين أرينا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الأبطال، وتُنقل المباراة عبر شاشة “بي إن سبورتس 4”.

ليل X أياكس أمستردام

يخوض أياكس أمستردام الهولندي اختبارا هاما، عندما يحل ضيفا على نظيره ليل الفرنسي، في تمام العاشرة ليلًا، على ملعب “بيار موروا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الأبطال، وتُنقل المباراة عبر شاشة “بي إن سبورتس 6”.

لايبزيج X بنفيكا

يحل بنفيكا البرتغالي ضيفًا على نظيره لايبزيج الألماني، في تمام العاشرة ليلًا، على ملعب “ريد بول ارينا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الأبطال، وتُنقل المباراة عبر شاشة “بي إن سبورتس 3”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!