عاجلمنوعات

حفلات جنس جماعي.. صحيفة بريطانية تكشف عن فضيحة للسفارة القطرية بلندن

نشرت صحيفة “التايمز” البريطانية، اليوم الجمعة، تقريرا حول ممارسة مسؤولين في السفارة القطرية بلندن ضغوطا على إحدى الموظفات من أجل ممارسة الجنس معها.
وقال التقرير الذي كتبه جاك مالفرن بعنوان “دبلوماسيون في سفارة قطر يمارسون ضغوطا على موظفة بريطانية لممارسة الجنس”، إن مساعدة شخصية في سفارة قطر في لندن حصلت على تعويض قدره 400 ألف جنيه استرليني بعد تعرضها لضغوط ومضايقات لممارسة الجنس وطُلب منها تنسيق حفلات للجنس الجماعي”. بحسب قول الصحيفة.
ونقلت الصحيفة عن ديان كينغسون، 58 عاما، وهي بريطانية نشأت في اليمن، قولها للمحكمة إن السفير فهد المشيري حاول مرارا ممارسة الجنس معها، وعندما رفضت، وجه اهتمامه لابنتها التي كانت في التاسعة عشر حين ذلك.
وأضافت أن دبلوماسيا بارزا آخر ضغط عليها لتنظيم حفلات جنس جماعي والسفر معه إلى كوبا في عطلة.
وبحسب الصحيفة، فقد خلصت المحكمة إلى أن الدبلوماسيين القطريين نظروا إلى كينغسون على أنها “على استعداد لممارسة الجنس مع زملاء من الرجال” لأنها لم تكن مسلمة، وأن كينغسون وصلت إلى حافة الانتحار بسبب محنتها التي تعرضها للإهانة والضغوط الجنسية”.
وقضت المحكمة بمنح كينغسون تعويضا قدره 388920 ألف جنيه استرليني بتعرضها لحملة “شرسة وحقودة”من التحرش الجنسي والتمييز الديني والتي اختتمت بفصلها من عملها.
وأشارت المدعية، وهي مطلقة وأم لابنين، أمام المحكمة، إلى أن المشربي حاول ممارسة الجنس معها في جناح إقامته، ووصف لها بالتفصيل كيف فض عذرية فتيات ودعاها لمضغ القات، على أمل إثارتها جنسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!