عاجلمحافظات

لأول مرة بمحافظة البحيرة… غرس وزراعة الأسنان على نفقة الدولة، وعقد ملتقى علمي لأطباء أسنان البحيرة بمستشفى كفر الدوار العام لبدء إجراء العمليات بها .

لأول مرة بمحافظة البحيرة…
غرس وزراعة الأسنان على نفقة الدولة، وعقد ملتقى علمي لأطباء أسنان البحيرة بمستشفى كفر الدوار العام لبدء إجراء العمليات بها .

البحيرة : سعيد شتا

أعلن اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة أنه قد تم إضافة خدمة جديدة للقطاع الصحي بالبحيرة وهى غرس وزراعة الأسنان على نفقة الدولة، مشيراً أن ذلك يأتي في إطار الإرتقاء والنهوض بمنظومة الرعاية الصحية بالمحافظة والعمل على إضافة خدمات صحية جديدة للتخفيف ورفع الأعباء عن كاهل المرضى خاصة محدودي الدخل .

وإحتفالاً بتلك الخدمة، صرح د/ يسرى بيومي – وكيل وزارة الصحة أنه تم بالأمس عقد الملتقى العلمي الكبير لأطباء أسنان البحيرة بمستشفى كفر الدوار العام والتي سوف تبدأ أولى عمليات غرس وزرع الأسنان بها وذلك بحضور أ.د/ أحمد عمر – نقيب أطباء الأسنان بالبحيرة وتحت إشراف الإدارة العامة لطب الأسنان بالمديرية، وبالتعاون بين الإدارة العامة للأسنان بمديرية الصحة بالبحيرة وقسم جراحة الفم والوجة والفكين بالمستشفى، وقد حاضر في الملتقى أ.د/ ناجي البرنس – أستاذ جراحة الفم والوجة والفكين وغرس الأسنان .

هذا وقد أشاد اللواء/ هشام آمنة بتلك الخطوة الهامة، مؤكداً على كامل الدعم والإهتمام الكبير من السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية بمحدودي الدخل ولتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن البسيط وتوفير كافة الخدمات التي تحقق له حياه كريمة فى شتى القطاعات وخاصة قطاع الصحة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!