Uncategorized

الأرصاد الجوية تُحذر من طقس اليوم الخميس

تقلبات في حالة الطقس وتغيرات مفاجئة، حيث يشهد طقس اليوم الخميس انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة، ويسود البلاد طقس غير مستقر مع تعرض معظم المناطق لأمطار رعدية، بداية من اليوم ويستمر حتى غدا الجمعة، ومع بداية المساء، سيتحسن الطقس نسبيا مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، ويعود الطقس لطبيعته صباح السبت المقبل الموافق 16/11/2019.

وقالت الأرصاد الجوية في بيانها، أن طقس اليوم الخميس الموافق 14/11/2019، يشهد حالة من التقلبات الجوية، وتنخفض الحرارة تدريجيا مع تعرض السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة لأمطار متوسطة الشدة.
ويشهد الطقس في السواحل الغربية اعتدلا، ويميل الطقس للحرارة على معظم أنحاء البلاد، مع تعرض شمال البلاد لشبورة كثيفة في النهار الباكر.
وأكدت الأرصادالجوية  أن السحب المنخفضة والمتوسطة تظهر على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار وتكون غزيرة ورعدية أحيانا على سلاسل جبال البحر الأحمر ومناطق من سيناء والرياح معتدلة.
، وتصل درجات الحرارة في السواحل الشمالية الغربية لـ 26 19، وتسجل درحت الحرارة في السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 30 19، ودرجات الحرارة في الوجه البحري والقاهرة 30 21، وتشهد جنوب سيناء والغردقة درجات الحرارة 32 23، وجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 34 20.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!