محافظات

فى استجابه من محافظ القليوبية الدكتور علاء عبدالحليم غلق جميع حظائر الجمال بشارع الاجهوري خلف ديوان مجلس مدينه طوخ

كتب السيد يوسف

منذ وقت طويل ويعاني مواطنين مدينه طوخ من جراء استخدام بعض المنازل كحظائر لذبح وتربية الجمال بطريقة مخالفة لجميع الاشتراطات الصحية والبيئة والتراخيص ، بالإضافة إلى تهديد واضح وصريح من أصحاب تلك الحظائر إلى المواطنين و بتحدى القانون والجهاز التنفيذي المحلي لمحافظة القليوبية ، ولكن قوة القانون والجهاز التنفيذي المحلي كان له كلمة أخري فى ذلك الشأن .

حيث تم مخاطبة الجهات المعنية والجهاز التنفيذي المحلي لمحافظة القليوبية ، الدكتور علاء عبدالحليم محافظ الإقليم بضرورة غلقها للحفاظ على صحة وسلامه المواطنين من جراء تداول الجمال بين الشوارع وافتتاح عدد كبير من الحظائر بشكل يهدد أمن وسلامة المواطنين ومخالف لكافة الأعراف والقوانين .

ومن جانبه استجاب المحافظ لنداء مئات من المواطنين فى مدينه طوخ وسماع صرخات الاطفال من الخوف والفزع أثناء المرور بالطريق العام و صرخات كبار السن والمرضي الذي أصابهم المرض من الروائح الكريهة المنبعثة من تلك الحظائر ، وأصدر محافظ الإقليم قرار موجع لكل تجار الموت بطوخ بضرورة غلق الحظائر بالتعاون مع قوة أمنية كبري من مديرية أمن القليوبية .

فى ضربة موجعة لتجار الموت صباح اليوم الأحد 3 نوفمبر 2019 قامت حمله مكبرة من الجهاز التنفيذي المحلي لمدينة طوخ والأمن الصناعي ومديرية الطب البيطري والبيئة والزراعه بالتعاون مع قوه أمنية من مركز شرطه طوخ بغلق كافة الحظائر بقوه القانون ، حفاظا على أرواح وصحة وسلامة المواطنين .

وطالبا المواطنين الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية والدكتورة إيمان ريان نائبة المحافظ والدكتور عواد احمد السكرتير العام للمحافظة بضرورة استمرار الحمله لمتابعة ما تم إنجازه من حماية المواطنين بغلق الحظائر لتربية وذبح الجمال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!