حوادثعاجل

سقوط تشكيل عصابي بينهم ربة منزل لسرقة «الموبايلات» بالقليوبية

نجحت أجهزةالأمن  بالقليوبية من كشف غموض تعدد بلاغات سرقة أجهزة التليفون المحمول والمتعلقات الشخصية للمواطنين بشبرا الخيمة، حيث تبين أن وراء الواقعة تشكيلًا عصابيًا من 3 أشخاص، بينهم ربة منزل، من محافظة القاهرة وبحوزتهم سلاح ناري.

ألقي القبض على المتهمين وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسهم 4 أيام وطلب تحريات المباحث حول الواقعة والتحفظ على السلاح الناري المضبوط بحوزتهم.

كانت المعلومات قد وردت إلى المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، أكدتها التحريات بقيام كل من (يحيي.ب.خ)، عاطل السابق اتهامه في قضية «سلاح بدون ترخيص»، و(ياسين.م.ش) عاطل، و(رحاب.ح.م)، ربة منزل، السابق اتهامها في قضيتي «آداب عامة وسرقة متنوعة»،

وجميعهم من محافظة القاهرة، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمولة من المواطنين بالطرق العامة بأسلوب المغافلة

أخطر اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، وتشكل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم، مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية.. وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين حال ترددهم على دائرة القسم وبحوزتهم سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12مم وعدد 4 طلقات من ذات العيار.

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، أقروا بصحتها وحيازتهم السلاح الناري بقصد ممارسة نشاطهم الإجرامي، وبتطوير مناقشة المتهمين عن نشاطهم الإجرامي أقروا بارتكابهم وقائع أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!